“منظمة أمل” تقدم 170 خيمة للاجئين الأزواديين النازحين إلى مخيم “امبرة”

بواسطة gawnet

أشرفت بعثة من منظمة أمل صباح الأحد 17 يونيو 2012 على توزيع حمولة شاحنة محملة ب170 خيمة مجهزة، مقدمة من طرف المنظمة لصالح اللاجئين الأزواديين النازحين من مالي في مخيم “امبره” 17 كلم جنوب شرق مدينة باسكنو في ولاية الحوض الشرقي أقصى الشرق الموريتاني. وقد سلمت المساعدة لممثلة هيئة إغاثة اللاجئين الدولية في باسكنو بإعتبارها المنسق العام لكل عمليات مساعدة اللاجئين في امبرة.. حضر عملية التسليم السلطات الإدارية وممثلين عن منظمة أمل غير الحكومية وتدخل هذه المساعدة في مقدمة سلسلة مساعدات وتدخلات تنوي المنظمة المساهمة بها للتخفيف من معاناة هؤلاء اللاجئين.

و تجدر الإشارة إلى أنه قبل تسليم المساعدة عقدت بعثة من المنظمة برئاسة السيدة فاطمة منت سيدي محمد رئيسة المنظمة يوم الثلاثاء 12 يونيو 2012 اجتماعا تمهيديا موسعا ضم العديد من اللاجئين واستهلته الرئيسة بالترحاب بإخوتنا اللاجئين ثم التعريف بمنظمة أمل غير الحكومية التي تسعى لمساعدة كل الضيوف الكرام، وتتابع الرئيسة خلال الاجتماع: إن منظمة أمل لم ولن تتأخر عن فعل الواجب والخير حيث كانت من أول المنظمات والهيئات التي عاينت المكان في بداية النزوح لتقييم الوضعية والسعي للمساهمة في وضع مخطط واضح وتنفيذ برامج تنموية تلامس من قريب وضع اللاجئين وتلبي حاجتهم وتسعى للتحسين من مستواهم في كافة المجالات وتخلق ظروفا تساعد على تخطي هذه المرحلة الحرجة .

ربما يعجبك أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

خصوصية & اتفاقية ملفات تعريف الارتباط